الأخبار
إخبار محافظة الخرج
سيدات المجتمع وزائرات حفل ومهرجان اللجنة النسائية اليمامة يشدن بما شاهدوه وينتظرن مزيدا من الإبداع
للمشاركة والمتابعة
سيدات المجتمع وزائرات حفل ومهرجان اللجنة النسائية اليمامة يشدن بما شاهدوه وينتظرن مزيدا من الإبداع
سيدات المجتمع وزائرات حفل ومهرجان اللجنة النسائية اليمامة يشدن بما شاهدوه وينتظرن مزيدا من الإبداع

11-11-2016 09:02 PM
الخرج نيوز _ المركز الإعلامي لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية باليمامة

سرني الثمرة التي تحققت من تكاتف الجهود لأبناء بلدة اليمامة ذكورا واناثا والتي تمثلت في انشاء مركز ثقافي وحضاري يخدم محافظة الخرج بالكامل. حيث تم انشاء المركز بتطوع مادي و معنوي من اهالي المنطقة حيث لم تملك وزارة العمل والشؤون الاجتماعية امام هذا السخاء الا ان تساهم بدعم مادي لإنشاء المركز.
و بكل سرور حضرت افتتاح مقر اللجنة النسائية في مركز اليمامة الاجتماعي والحضاري و ذلك بمعية سمو الاميرة نوره بنت محمد ال سعود حرم امير منطقة الرياض و رئيسة اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية في منطقة الرياض
لم يقتصر الحفل على افتتاح المركز بل شمل ايضا برنامجا متكاملا و الذي يعد احد الاهداف الذي انشئ من اجله المركز. فقد تم تقديم محاضرة توعوية مركزة عن الكشف المبكر لسرطان الثدي مع دعوة جميع النساء في المنطقة للكشف المجاني من قبل مجموعة من المراكز الطبية في اليمامة ،كما تخلل الحفل افتتاح سوق لعرض منتجات المستثمرات من المنزل والحرفيات استمر لمدة ثلاثة ايام.
وقد عكس هذا الحفل القيم العميقة التي يعمل عليها اهالي المنطقة والتي مكنتهم بفضل من الله ان التكاتف لخدمة المجتمع. كما يسرنا من خلال اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية في منطقة الرياض بناء الشراكة مع المركز لتحقيق اهداف التنمية المجتمعية والتي تسعى اليها اللجنة.
هذا ما ذكرته أ.د.وفاء ناصرالمبيريك عضو اللجنة النسائية المجتمعية في منطقة الرياض واستاذ دكتور في جامعة الملك سعود .

فيما أشادت الأستاذة فاطمة الشريف عضوة اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بمنطقة الرياض برئاسة صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود بجهود أهالي مركز اليمامة ونجاح تنظيم حفل الافتتاح حيث قالت :
" كان لي الشرف العظيم في العمل كعضوة منظمة تابعة للجنة النسائية للتنمية المجتمعية والتي تترأسها صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد حفظها الله وبين مركز اليمامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة الخرج والتي تم افتتاحها يوم الأحد الماضي برعاية صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود حفظها الله وبالرغم من متابعتي لمشروع هذا الافتتاح منذ البدء الا أنني تفاجئت بتفاصيل يوم الافتتاح والذي فاق كل تصوَر .. حقيقة أن تأتي فكرة بناء مركز تطوعي من أهالي مركز اليمامة أنفسهم ويبذلون من أموالهم في سبيل تحقيق أهدافهم السامية لأمر يستحق الاحترام والتقدير لأهالي هذه البلدة الجميلة وليس بغريب عن مملكتنا العظيمة والممثلة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والتي لم تتردد في مساندة ودعم أهالي حي اليمامة ماديا ومعنويا لكي يحققوا هدفهم السامي وهو استفادة أهل محافظة الخرج من خلال تجسيد مفهوم التطوع وتسخيرالبرامج التي تخدم أهالي محافظة الخرج كافة .. ويجب أن أذكر وأشكر جميع من تعاملت معهم من خلال تنسيقي لهذ المشروع الضخم ابتداءا من رئيسة اللجنة السابقة الأستاذة سارة عبد العزيز البجادي والتي تشرفت بمعرفتها وتعاونها الكبير بل واقتراحها منذ البدء بأن تفتتح سمو الأميرة نورة بنت محمد هذا المركز كانطلاقة وشراكة مستدامة بين مركز اليمامة للتنمية الاجتماعية بالخرج تحت مظلة اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بالرياض وكان كل التقدير والتسهيل والتجاوب من رئيس اللجنة لمركز اليمامة الشيخ عبدالعزيز الداعج واستكملت المسيرة الأستاذة الفاضلة صالحة الداعج رئيسة اللجنة الحالية لمركز اليمامة بمحافظة الخرج مما نتج عنه برنامج رائع بكل المقاييس أبهرني شخصيا للمجهودات الجبارة التي بذلت خلال فترة وجيزة جدا فهنيئا لنا ولكم يا أهل اليمامة وأتمنى ان يكون هذا الافتتاح انطلاق لشراكة مستدامة يسعى كلاهما لذات الهدف "


وعن هذا الإنجاز بافتتاح مقر اللجنة النسائية بمركز اليمامة الاجتماعي والحضاري قالت د/نوف بنت ناصر التميمي عميدة خدمة المجتمع بجامعة الأمير سطام :
"يعد هذا الانجاز نقطة تحول في مسيرة المرأة بمحافظة الخرج إذ تفتح الباب واسعا لتحقيق المشاركة الفاعلة للمرأة في التنمية المجتمعية
وما يميز هذا التوجه المؤسسي في العمل التطوعي اتساقه مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتي تؤكد أهمية مشاركة مؤسسات المجتمع المدني وقطاع الأعمال جنبا إلى جنب مع مؤسسات الدولة في رسم ملامح المستقبل وتحقيق تطلعات المجتمع بكافة فئاته
ومما يميز هذا الانجاز أيضا هو روح المبادرة والاحساس بالمسؤولية التي ظهرت في مشاركة فئات متنوعة من المجتمع المحلي أفرادا ومؤسسات والذي يدعو إلى التفاؤل بتحقيق انجازات رائدة ومميزة على المدى القريب والبعيد.
وأدعو نفسي والجميع بتجديد النية لله سبحانه وتعالى واخلاص العمل له واستشعار المسؤولية تجاه تنمية المجتمع المحلي وتطويره "
كما أشادت د/ فهده عبدالله المعيذر بما شاهدت من روح التعاون في هذا المهرجان حيث قالت :
" سعدت جداً بتواجدي في حفل افتتاح مقر مركز التنمية الاجتماعية باليمامة ولقاء سمو الأميرة نوره حرم أمير منطقه الرياض ولقاء رئيسه اللجنة الاستاذة الفاضلة صالحه الداعج وجميع العضوات الكريمات،،ما رايته في هذا اللقاء كان اكثر من رائع فيه الكثير من روح الإيجابية والتفاؤل اللذان يحملان الكثير لمستقبل المرأة السعودية..
هنيئاً لنا بمثل هذه النخبة من بنات الوطن من مشاركات ومتطوعات ومنتجات،، كل الشكر والتقدير لمن قاموا بهذا العمل الرائع وبذلوا واعطوا بلا حدود في سبيل العمل التطوعي والرقي بفكر المرأة انا جداً فخوره بكم.. وامثالكم فخر لوطنهم وقيادتهم ،، اسأل الله لكم التوفيق والسداد ومزيداً من التقدم والتميز وبارك الله في جهودكم ونفع بكم.. شكرًا استاذتي الرائعة صالحه على روحك الجميلة وعطائك المميز وكرم أخلاقك "

وقالت د/نورة العلي استاذ مشارك بجامعة الأمير سطام في كلمتها بهذه المناسبة :
" من نعمة الله عز وجل على هذه البلاد المباركة أن وفق حكومتنا الرشيدة لرعاية الجهات التي تُعنى بتنمية العمل الاجتماعي والتنموي للبلاد ، ومن ذلك ما تشرفت به محافظة الخرج من زيارة صاحبة السمو الأميرة نوره بنت محمد آل سعود لافتتاح مركز اليمامة الاجتماعي والحضاري . الذي يعد ثمرةٌ لتعاون أهالي اليمامة منذ أن كان فكرة إلى أن أصبح منارة لإقامة العمل التطوعي والخيري ، بالبرامج والأنشطة الثقافية والتربوية والاجتماعية والترويحية، لكافة فئات المجتمع في محافظة الخرج ومراكزها؛ مما سيحقق الأثر الإيجابي على أبناء وبنات المحافظة . ومما شاهدناه من جهد يذكر فيشكر ، في التنظيم والإعداد والإخراج ، والجهود الكبيرة لإبراز الأسر المنتجة ، الذي أبهج الحضور وسعدوا به . فشكراً لصاحبة السمو رعايتها ، وتشريفيها . والشكر موصول لجميع من حضر وشرف حفلنا هذا "


كما باركت د /الجوهرة العنبر عميدة كلية اللغة العربية بجامعة سطام واثنت على هذه الجهود فقالت :
" بوركت الجهود موفقة دائما أ.صالحة أنتِ ومن معك وكل من وقف وراء هذا العمل الجليل ،شكرا لهذا الجمال الذي احتفلنا اليوم بميلاده. باكورة خير ومفتاح نماء اللهم بارك بارك بارك "


أما الأستاذة هند الشدي عضوة اللجنة السابقة فقد قالت :
كان الحفل رائعا واستقبالكم جيدا وكذلك التنظيم لكن التوقيت غير مناسب للأسر المنتجة وكان هناك شخصيات لم تلقى الاهتمام الذي يستحقونه "

وعبرت مشرفة الأسر المنتجة والحرفيات عن انطباعها تجاه الفعاليات الأستاذة حسناء فهد القحطاني (ام بندر ) فقالت
" كل الشكر والتقدير لجهود مركز اليمامة الاجتماعي والحضاري ممثلة في الاستاذة صالحه الداعج رئيسة اللجنة وجميع الاعضاء المشاركة والرعاية الكريمة من سمو الاميرة /نورة بنت محمد ال سعود حرم امير الرياض على ماقدموه من جهود وانشطة قيمة ومميزة لمسنا فيها في روح الاخوة والتعاون الا محدود ماديناً ومعنوياً واجتماعياً..
حقيقه تمنينا ان تكون مدة المعرض اطول مما هو مقدر لما فيه من الاستفادة للأسر المنتجة والحرفيات ولقيت مطالبة قويه من الاسر المنتجة ان تستمر المشاركة اكثر وان يكون التعاون دائم ووصفوا المكان بالمناسب والمريح واللائق بطبيعة المرأة في مجتمعنا ...شكراً من الاعماق هذا كل ما استطيع قوله جعله الله في ميزان حسناتكم وزادكم من فضله

أما د/فاطمة الزعبي من كلية اللغة العربية جامعة الأمير سطام فقالت " على قدر أهل العزم تأتي العزائم***وتأتي على قدر الكرام المكارم ،لم أجد خيرا من هذا البيت ليجسد ما شاهدته في حفل افتتاح مبنى لجنة التنمية الاجتماعية باليمامة . هذا الصرح الذي يجسد إرادة العزم في انصهار الجهود الأهلية ، من خلال العمل التطوعي ، مع الجهود الحكومية ، للمساهمة في الارتقاء بالمرأة خصوصا ، وتنمية المجتمع السعودي عموما تحقيق رؤية المملكة2030 .
أذهلني ما شاهدته من إبداع المرأة السعودية في الفعاليات المرافقة لحفل الافتتاح ، من فنون الرسم ، والفن التشكيلي ، والفنون التراثية ، والفكر النير الذي عرفنا بالعمق التاريخي لليمامة ، وآفاق العمل التطوعي في المملكة .
وكان أمرا رائعا هذا التلاحم بين المواطن وقيادة الوطن ، الذي جسدته الرعاية الكريمة لصاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود .
وأخيرا ، هذا التنظيم المتقن ، والجهد الكبير ، الذي بذلته لجنة التنمية الاجتماعية باليمامة ورئيستها الأستاذة صالحة الداعج و فريق العمل المصاحب لها ، هذا التنظيم ، الذي يدل على العزم الأكيد على الارتقاء بالعمل التطوعي ، ويعكس القفزات النوعية التي حققتها المرأة السعودية في مسيرتها .
كما أثنت الأستاذة أحلام بنت عبدالله الحقباني مستشار تعليمي بإدارة التعليم بمحافظة الخرج بمبنى مركز اليمامة الاجتماعي والقائمين عليه فقالت :
" في ركب الإنجاز يسمو الجميع بفيض العطاء ، أشرق صباح الأحد بإشراقة مختلفة في "مركز اليمامة الإجتماعي الحضاري" ذاك الصرح الكبير بأهدافه العظيم برسالته.. صرح تألقت فيه روح الألفة والمودة، وتسابقت إليه النفوس بالمشاركه والبذل والعطاء ، فشكرا" بحجم السماء ..شكرا موصولا بالدعاء لمن شارك فأفاد أو عمل فأجاد أو نسق وقاد
شكرا" للملهمة الأستاذة الفاضلة /صالحة بنت عبدالرحمن الداعج (رئيسة اللجنة) شكرا" لعضوات اللجنة التنظيمية فردا فردا على تألقهم وروعة تنظيمهم ،ممتنة لكريم الدعوة ، ونتشرف بالخدمة ،ومتأملين لشراكات تلامس الآمال والتطلعات .. بارك الله جهود القائمين عليه وزادهم من فضله "

فيما أردفت د. خلود الصوينع مستشار إداري بإدارة التعليم بمحافظة الخرج بما شاهدت في حفل الافتتاح وقالت :
" سعدت كثيراً بالدعوة الموجهة لي لحضور افتتاح مقر لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية باليمامة ، وسرني ما رأيت من جهود مبذولة ، وتنظيم رائع وأعمالاً تدار بتعاون وتكاتف واستثمار ايجابي لقدرات وطاقات ومهارات مجموعة سيدات متعاونات من صاحبات الهمم العالية والنفوس الخيّرة ، وسرني ذاك الاهتمام منهن بقضايا المجتمع والتفاني في خدمته .
وقد تجولت مع رئيسة اللجنة في مرافقها ورأيت فيها ما يثلج القلب ، ويسر النفس من مرافق قائمة ومرافق تحت الأنشاء والتي تستهدف تنمية مجتمع اليمامة خاصة والخرج عامة ، وتهدف إلى نشر الوعي بين أهالي المحافظة في كافة المجالات الاجتماعية والصحية والثقافة والاقتصادية والمهنية وإحداث التغيرات الاجتماعية والاقتصادية المرغوبة ، وأهيب بالجميع أن يقفوا مع هذا الصرح المبارك الذي يسعى لخدمة مجتمعنا والرقي به كما أجدها فرصة سانحة لتقديم الدعم والعون بكل ما يمكن تقديمه لهذا الصرح المعطاء من تدريب أو استشارات أو بحوث أو دراسات أو خدمات اجتماعية .
وختاماً ،، أشكر الرائعة الأستاذة صالحة الداعج وزميلاتها العضوات المتعاونات والعاملات في هذه الصرح على كل ما يقدمنه من خدمات إصلاحية وتنموية لمجتمع محافظة الخرج .
أسأل الله أن ينفعن بهن وأن يبارك في جهودهن وأن يجعلها خالصة لوجهه الكريم، والشكر موصول للشيخ عبدالعزيز الداعج أطال الله في عمره ونفع به وأعضاء مجلس إدارته وكل الداعمين أصحاب الأيادي البيضاء اسأل الله أن يعظم لهم الأجر والمثوبة "


أما د.عرفة محمد محمد خير من كلية اللغة العربية :
هنيئا للمرأة عامة بهذا التطور السريع نحو آفاق أرحب . وهنيئا للمرأة في الخرج خاصة وفي اليمامة على الأخص .الانطلاقة المؤسسة ثمارها الإنجاز . والإنجاز المخطط له ثماره الإبداع والتمييز ،صرح قام على أكتاف كوكبة من الصالحات فهو صالح بإذن الله ،المرأة في الخرج مبدعة وحان الوقت لنشر هذا الإبداع وتفعيله .وهو ميلاد جديد للمرأة في الخرج . ومعين لها لكشف مواهبها وقدراتها . وأهنئ المرأة في اليمامة بالقيادة الرشيدة المتمثلة في الأستاذة صالحة المواطنة الصالحة فهي اسم على مسمى . مع خالص الأمنيات بالتوفيق والسداد "

كما أشادت أ/سارة الخزيم صاحبة صالون سارة الثقافي بروح التعاون بين أبناء اليمامة حيث قالت :
" تشرفت بحضور حفل افتتاح مركز اليمامة الحضاري والاجتماعي، وقد سرني جداً ما رأيت، ،المبني نموذجي، الاستقبال والحفل منظم، فقرات الحفل ممتعة ومفيدة، فتح باب المشاركة للفتيات صاحبات المتاجر الصغيرة، الأسر المنتجة ،وعد الأميرة نورة بالتعاون، وقد لمست تعاون أبناء اليمامة الذي أثمر هذا المشروع العملاق.
شكراً جزيلا للجميع "
وشكرت أ/بيان بنت إبراهيم السيف كلية اللغة العربية كل من ساهم في هذا الإنجاز فقالت :
" أشكر أولا الأميرة نوره بنت محمد آل سعود على تشريفها لمحافظة الخرج وتلبيتها للدعوة
وأشكر أيضا القائمين على مركز اليمامة الاجتماعي والحضاري لأسبقيتهم وسعيهم الدائم لتفعيل اللقاءات المتنوعة بما يتناسب مع متطلبات محافظة الخرج ومثل هذه المراكز تعتبر من الأعمال الرائدة.
وأود أن أعبر عن عميق امتناني لفريق العمل الذي انطلق بفكرة هذا المشروع ونقلها إلى حيز الواقع وعلى رأسهم رئيسة اللجنة الأستاذة : صالحة بنت عبدالرحمن الداعج ، وبقية أعضاء اللجنة آملة من الجميع استمرارية التعاون الصادق والمثمر راجية من المولى عز وجل التوفيق والسداد لما فيه المصلحة العامة . "

أما أ/مريم الدهامي رئيسة قسم التوعية الإسلامية سابقا في الإشراف التربوي فقالت :
ما شاء الله تبارك الله شاهدت همة عالية وعمل دؤوب والمركز في بدايته ما يميز الانشطة تنوعها وكانت بمجملها تغطي العديد من اهتمامات المجتمع كما ان المعرض المصاحب فتح افاق وابواب لاستقطاب المواهب والحرف ورعايتها مما يؤدي الى تكامل دور المركز في رعاية افراد المجتمع بين التثقيف والتنمية الاجتماعية وترجمة رسالة المركز على ارض الواقع مباشرة ، واعجبني تكاتف المجتمع المحلي (اهل اليمامة) في خدمة المركز بين الطاقات الشاب ورأي الكبار وخبراتهم ، وقد وفق القائمين على المركز باختيارك أ. صالحه كشخصية لها علاقاتها الواسعة التي بلا شك تثري وتخدم المركز وخبرة في العمل التطوعي و همة عالية منجزة "

وأشادت الأستاذة منتهى الصبار /حرم الشيخ خالد الصبار بالفعاليات والحفل فقالت :
" الفعاليات كانت جميله وخاصه ان فيها تنوع ، وكانت المعلومات عن اليمامهةوتاريخها شيء جميل فاقترح طبع اوراق عن تاريخ اليمامة وتوزيعها وانتِ كم كنتِ مبدعه في الالقاء وحسنة التصرف الله يجزاك خير نتمنى لك دائما في الرقي "

وقالت أ/سارة الحقباني رئيسة لجنة السلمية :
" كان يوما رائعا اعجبني المواضيع المطروحة وطريقة الإلقاء ،و دائما النقد الهادف والبناء يساعد على التطوير تمنيت أن يستمر الابداع يومين اضافيه واشعال مسرحه تنمية اليمامة كل يوم ببرنامج من إعداد اليمامة او مشاركه جمعيات او مركز اخر او التعليم او الجامعة والهدف من ذلك
١/ اكون استغليت الدعم المقدم
٢/ عملت عامل جذب للجمهور للمدة ثلاث ايام
٣/ ولما فيه فائدة في تنمية المجتمع سوى ما يخص الطفل او الفتاه او المرأة "

كما قالت الأستاذة هاجري محمد من معهد البيان :
" ما شاء الله تبارك الله اللهم بارك في الجهود ، الفعاليات والأنشطة كانت متنوعة وذات أثر جميل الدورات واللقاءات التي عرضت بالحفل قمة الإنجاز والفخر بأهالي الخرج بارك الله في أعمالهم..و المعرض كان متنوع في كل عروضه وجميل بتقديمه وتميزه وفقهم الله وجعل النجاح والتيسير شعارهم "

وشكرت أ/فوزية من مجمعات التعاون الطبية المنظمين للمهرجان فقالت :
" بداية نبارك لكم هذه البارقة والتي ستثمر في فتح بدايات جديدة لمستقبل مشرق في الخرج بإذن الله .كما وأننا نشكر لكم هذا الابداع والتنسيق في فعالية الافتتاح للدلالة على احترافية العمل فيها وأخيرا نشكر لكم اختياركم مجمعات التعاون الطبية وثقتكم وسام نعتز به سائلين المولى عز وجل لكم دوام التوفيق واستمرارية النجاح ."

أما أ/طرفه الداعج فقالت عن انطباعها :
" كان يوما رائعا كـ روعتك ..تنوعت فيه المشاركات وكان لكم دور بارز وبصمه في قلوب الجميع بارك الله في جهودكم و سدد خطاكم ورفع الله قدركم ونفع بكم ولكم منى خالص التحية والتقدير "

كما عبرن منسوبات /مستوصف اليمامة عن سرورهن بالمشاركة :
" سعدنا نحن منسوبات اليمامة لدعوتنا للانضمام والمشاركة في هذا الافتتاح جعلها الله فاتحة خير لكم وجزاكم الله خير الجزاء على ما قدمتموه كان افتتاح مميز وهادف واتمنى ان نكون دائما معكم في فعل الخير ولا يفوتني أن أزجي شكري إلى كل من بذل جهداً في تنفيذ هذا البرنامج من الأخوة والأخوات منسوبي ومنسوبات لجنة التنمية الاجتماعية باليمامة "

أما ام طلال القحطاني فقالت :
" اسعدني المركز فيه جميع شرائح المجتمع وبجميع الأعمار حتى كبار السن مشاركين ويجمع بين الحاضر والماضي واعجبني اهتمامكم بتراثنا العريق، فعلا شكرا لكم من اعماق القلب "

وأشادت أ/منيرة الهندي من كلية العلوم والحاسب بحفل الافتتاح حيث قالت :
" كان افتتاح رائع وراقي ومنظم وهادئ وهذا ان دليل على المجهود الجبار الذي بذلته اللجنة المنظمة والقائمة على هذا الافتتاح ،تنوع فقرات الافتتاح كان رائع تعرفنا فيه على بعض من تراث اليمامة ايضا المبادرات الاجتماعية كانت متنوعه على الصعيد الشخصي بهرت بهذه المبادرة والاعمال التطوعية وانها كانت متنوع في جميع المجالات وعلى مختلف الاعمار لم تركز على شيء بحد ذات .. وكانت الانشطة المصاحبة من المشاريع الصغيرة جميله ورائعة ومتنوعه تخاطب جميع الفئات والاعمار . وما لفتني ايضا الصور الفوتوغرافية التي كانت تتكلم عن الخرج وعن اليمامة والمعرض المصغر كان جميل وممتع .. اشكر اللجنة الرائعة المبدعة التي تهتم بأدق التفاصيل "

وقالت الأستاذة مريم الغنام :
" مثل هذه الإنجازات فخر لأهالي اليمامة فعاليات منتقاه ومنظمة ومشوقة ، فريق عمل منظم ورائع شرف لي التعامل معكم بارك الله في جهودكم "
وكذلك قالت الأستاذة نسيبة فيصل الفواز :
" كان حفل جميل وممتع مليء بالحماس ،الأسر المنتجة اكثر من رائعة ، اتمنى النتائج تكون مبهرة ويستمر هذا الحماس "

كما أشادت الأستاذة منيرة أحمد الداعج بروح التلاحم والترابط بين أهالي اليمامة فقالت :
" الحمد لله على نجاح هذا الاجتماع الرائع لتنمية اليمامة واهل اليمامة رجالا ونساء صغار وكبار وهذا ان دل على شيء يؤكد تلاحم وترابط ابنائها وبناتها واشكر الجميع على ما قدموه من جهود جباره في "

أما الأستاذة ساره عبدالرحمن الداعج فقالت :
" فعاليات اكثر من رائعة اجتمع فيها روح العطاء ونبل الحضارة ورقي الفكر وتكاتفت الأيدي ونجح المُخرج جهود تشكرون عليها وجعل الله ذلك في موازين حسنات القائمين والمنظمين والداعمين "

وعبرت الأستاذة نجود بنت إبراهيم السيف عن سرورها بتشريف صاحبة السمو حفل الافتتاح حيث قالت :
" عظيم الشكر و وافر الامتنان لصاحبة السمو الأميرة / نوره بنت محمد آل سعود على حضورها " لافتتاح مركز اليمامة الاجتماعي والحضاري" الذي له عظيم الأثر في نفوس أهالي اليمامة كما يعتبر حضور معاليها تجسيداً لأهمية التواصل بين المواطن والمسؤول والشكر موصول أيضاً للقائمين على حفل الافتتاح وعلى رأسهم رئيسة اللجنة النسائية الأستاذة / صالحه بنت عبدالرحمن الداعج وجميع ما قدموه أهالي اليمامة من جهود جبارة لإنجاح هذا الصرح الاجتماعي "

وقالت الأستاذة المرشدة الطلابية /فاطمه الشلوي :
" أحببت أن يلامس قلمي ما شعرت به من لمسات انسانيه واحتواء جميع المشاركين لهذا المشروع المتميز بكل حب وعطاء،،والرؤية الصادقة المتضحة في ساحة المشروع،،وكذلك إتاحة الفرصة بمشاركة الأسر المنتجة وتشجيعهم ،،وأيضاً المشاركة المستمرة الرائعة لجمعية انسان في ساحة المشاريع المقامة ..كل الشكر والتقدير للقائمين على هذا المشروع ونسأل المولى الكريم أن تكون بميزان حسناتهم "



image
image
image
image



خدمات المحتوى

  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Twitter
  • أضف محتوى في google
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في whatsup
  • أضف محتوى في instagram
  • أضف محتوى في linkedin
  • أضف محتوى في youtube
  • أضف محتوى في mail
  • أضف محتوى في rss
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Digg
...

الخرج نيوز
الخرج نيوز


تقييم
5.83/10 (13 صوت)

جديد المقالات
هند العتيبي - الجوف
هند العتيبي - الجوف همم الشباب تعانق السحاب

تغذيات RSS