الأخبار
إخبار وزارة التعليم
أ‌. القرني تكرم قسم نشاط الطالبات بمناسبة الحصول على الميدالية الذهبية بمعرض أيتكس .
للمشاركة والمتابعة
أ‌. القرني تكرم قسم نشاط الطالبات بمناسبة الحصول على الميدالية الذهبية بمعرض أيتكس .
أ‌. القرني تكرم قسم نشاط الطالبات بمناسبة الحصول على الميدالية الذهبية بمعرض أيتكس .

05-12-2014 11:56 AM
الخرج نيوز _ ( الصحيفة الإعلامية ):أ. نورة العتيبي


كرمت مساعد مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج للشئون التعليمية (بنات) أ.شريفة بنت شعلان القرني قسم نشاط الطالبات على إنجازاتهم وحصول الخرج على الميدالية الذهبية على المستوى العالمي في معرض أيتكس الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية بمدينة كوالالمبور ، وذلك يوم الأحد الموافق 12/7/1435هـ ، بحضور رئيسات الأقسام ، وقد هنئت مساعدة مدير التربية والتعليم أ. شريفة القرني مدير التربية والتعليم د. زيد الجليفي ومساعدي مدير التعليم والزميلات بقسم نشاط الطالبات بقيادة أ. جواهر الداعج والاقسام التي ساهمت من الموهوبات والتعليم الأهلي ، كما قدمت التهنئة لوالد الطالبة ريما عبدالله الدوسري ووالدتها ، سألة المولى أن ينفع بها وطنها ووالديها ، كما قدمت في الختام شكرها لكل من هنأ من قيادات بالوزارة والزملاء والزميلات بالمناطق والمحافظات ، مضيفة أن الفضل لله من قبل ومن بعد .
أما مساعدة مدير وحدة المتابعة أ. شيخة الدوسري فقد قالت في كلمتها : نهنئ مدير إدارة التربية والتعليم ومساعدته للشؤون التعليمية ورئيسة قسم نشاط الطالبات ومنسوباتها بهذا الإنجاز والجهود المباركة كما نهنئ الطالبة / ريما الدوسري وأهلها ونتمنى لها التوفيق والسداد .
كما تقدمت رئيسة قسم الإشراف التربوي أ. شادية القحطاني نيابة عنها وعن منسوبات الإشراف بالتهنئة والتبريكات لمحافظة الخرج بهذا التميز الذي يرفع الهامات إلى العليا ، والمباركة لسعادة مدير التربية والتعليم د. زيد الجليفي ومساعديه على هذا النجاح ، وهنئت الطالبة /ريما الدوسري ووالديها ، داعية أن ينفع الله بها دينها ووطنها.
وأضافت مساعد مدير التخطيط والتطوير أ. سعاد السعد : نبارك لأنفسنا ولمساعدة مدير التعليم ورئيسة قسم النشاط ومنسوباتها على تحقيق الطالبة ريما للميدالية الذهبية في معرض أيتكس بماليزيا عن ابتكار ( الشحن الذاتي ) في مجال العلوم البيئية والطاقة المتجددة في ثانوية الجامعة الأهلية ، تمنياتنا لها ولجميع طالباتنا العزيزات بالتفوق والتقدم المستمر .
وقالت رئيسة قسم التوعية الإسلامية أ. زهرة الشدي : أولاً أحمد الله تعالى وأشكره على فضله فما حُقق من إنجاز هذا من فضل ربي .. وسعادتي بهذا الإنجاز لاتوصف وبهذه المناسبة أتقدم بالتهاني والتبريكات لسعادة مدير التربية والتعليم د. زيد الجليفي ومساعديه للشؤون التعليمية وللمساعد للشؤون المدرسية ولرئيسة قسم نشاط الطالبات ورئيسة قسم الموهوبات على ما حققته الطالبة ريما بنت عبدالله الدوسري إحدى طالبات مدارس الجامعة الأهلية من إنجاز يسجل باسم الوطن بحصولها على الميدالية الذهبية على مستوى العالم ، كما أتقدم بالتهنئة للطالبة ولوالديها الكريمين ولمدارس الجامعة الأهلية على رعايتها لإبداعات الطالبات والوصول بهم إلى العالمية ، متمنية للطالبة ولجميع دوام التوفيق والنجاح ... ولمحافظتنا الغالية دوام التميز والإنجازات والحمد لله الذي بنعته تتم الصالحات..
أما مساعدة الإشراف التربوي أ. وضحى العتيبي فقد قالت : نقدم التهنئة والتبريكات لسعادة مدير التربية والتعليم د. زيد الجليفي ومساعديه ولرئيسة قسم النشاط ورئيسة قسم الموهوبات والتعليم الأهلي ولمدارس الجامعة الأهلية بتمثيل الطالبة /ريما الدوسري المملكة دولياً في معرض أيتكس وتحقيق الميدالية الذهبية لابتكار الشحن الذاتي في مجال العلوم والبيئة والطاقة المتجددة ، بارك الله لها وحفظها من كل مكروه وإلى المزيد من الإنجازات ..



خدمات المحتوى

  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Twitter
  • أضف محتوى في google
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في whatsup
  • أضف محتوى في instagram
  • أضف محتوى في linkedin
  • أضف محتوى في youtube
  • أضف محتوى في mail
  • أضف محتوى في rss
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Digg
...

الخرج نيوز
الخرج نيوز


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات
هند العتيبي - الجوف
هند العتيبي - الجوف همم الشباب تعانق السحاب

تغذيات RSS