الأخبار
الرياضية المحلية والعالمية
أخبار الأهلي الخميس 2 يناير 2014
للمشاركة والمتابعة
أخبار الأهلي الخميس 2 يناير 2014
أخبار الأهلي الخميس 2 يناير 2014نادي الأهلي

01-02-2014 12:24 PM
الخرج نيوز _ متابعات


صحيفة عكاظ

الرئيس ناقش المدرب قبل مواجهة العروبة.. وصانع ألعاب في الطريق
بيريرا آخر في الأهلي

سالم الأحمدي (جدة)
قطعت إدارة الأهلي شوطا كبيرا من مفاوضاتها مع اللاعب البرازيلي إيريك بيريرا (28 عاما) لشراء بطاقته الدولية لمدة عام ونصف، وذلك لتدعيم منطقة صناعة اللعب، ويمثل اللاعب حاليا فريق باندوري الروماني ويمتاز بتسديداته القوية، وامتلاكه مهارة فردية مميزة، وأكدت المصادر أن المدرب البرتغالي فيتور بيريرا أوصى بالتعاقد معه بحكم معرفته بمستواه.

من جهة ثانية، عقد عضو شرف النادي الأهلي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله اجتماعاً مع مدرب الفريق الكروي الأول البرتغالي فيتور بيريرا، ناقشه من خلاله على كافة الأمور المتعلقة بالفريق وآخر تحضيراته للقاء العروبة، الذي سيقام غدا الجمعة، ضمن الجولة 16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، جاء ذلك على هامش حضور الأمير فيصل بن خالد للمران الرئيسي للفريق إعداداً للقاء العروبة.

وكان اللاعبون قد أدوا مراناً تكتيكياً بمشاركة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي وركز من خلاله المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء، فيما واصل الثنائي مصطفى بصاص ولويس ليال تواجدهما في العيادة الطبية للاستشفاء من الإصابات التي يعانون منها، ومن جانب آخر يجري اللاعب ياسر الفهمي في السابعة من صباح اليوم الخميس عملية جراحية في الرباط الصليبي بمستشفى الحبيب على يد البروفيسور سالم الزهراني.

«الكابتن فيتور» سيد مدربي البرتغال

سالم الأحمدي (جدة)
اختارت صحيفة «Mais Futebol» البرتغالية يوم أمس الأربعاء مدرب فريق بورتو البرتغالي السابق ومدرب الأهلي السعودي حاليا البرتغالي فيتور بيريرا، لنيل جائزة أفضل مدرب في البرتغال لعام 2013، وذلك من خلال الاستفتاء الذي أجرته الصحيفة قبل عدة أيام، وجاء اختيار فيتور بيريرا بحسب الصحيفة البرتغالية بعد أن حقق بيريرا انتصارات وإنجازات كبيرة مع فريقه السابق بورتو البرتغالي.

وحصوله على لقب الدوري البرتغالي لموسمين متتاليين، بالإضافة إلى تمكنه من قيادة فريق بورتو إلى تحقيق لقب كأس السوبر البرتغالي لموسمين، وتحقيقه مع الفريق كأس البرتغال قبل تعاقد فريق الأهلي معه، وكانت الصحيفة البرتغالية قد أشارت إلى استحقاق بيريرا لهذه الجائزة نظير ما قدمه مع فريق بورتو طوال فترة تدريبه له، الجدير بالذكر أن من أبرز المنافسين على نيل هذه الجائزة مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، بالإضافة إلى مدرب فريق توتنهام الإنجليزي البرتغالي بواش، ومدرب فريق سبورتينغ لشبونة جارديم، ومدرب فريق بنفيكا البرتغالي خيسوس.


صحيفة البلاد

فيصل بن خالد يحاصر بيريرا بأخطائه قبل العروبة

جدة - البلاد
عقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي اجتماعاً بمدرب الفريق الكروي الأول فيتور بيريرا ناقش من خلاله كافة الأمور المتعلقة بالفريق وآخر تحضيراته للقاء العروبة في الثالثة وخمس وثلاثين من عصر غد الجمعة ضمن الجولة 16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

جاء ذلك على هامش حضور سموه للمران الرئيسي للفريق إعداداً للقاء العروبة . وكان اللاعبون قد أدوا مراناً تكتيكياً بمشاركة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي وركز من خلاله المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء ، فيما واصل الثنائي مصطفى بصاص ولويس ليال تواجدهما في العيادة الطبية للاستشفاء من الإصابات التي يعانوا منها . وفي جانب آخر يجري اللاعب ياسر الفهمي في السابعة من صباح اليوم عملية جراحية في الرباط الصليبي بمستشفى الحبيب لدى البروفيسور سالم الزهراني .

(7) مواجهات في كأس فيصل اليوم

جدة - البلاد
تقام اليوم سبع مباريات ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم ، حيث يلتقي فريقا النهضة والأهلي على ملعب نادي النهضة ، والشعلة والهلال على ملعب نادي الشعلة ، والاتحاد مع العروبة على ملعب نادي الاتحاد.كما يتواجه نجران مع الاتفاق على ملعب نادي الأخدود ،والرائد مع الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، ويستضيف الشباب نظيرة التعاون على ملعبه ، ويحل النصر ضيفاً على الفيصلي بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز .


صحيفة هاتريك

البرازيلي”إريك دي اوليفيرا” أهلاوياً لمدة عام ونصف‎

عبدالله الغامدي - هاتريك:
توصلت إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع صانع اللعب البرازيلي إربك اوليفيرا بيريرا لاعب باندوري الروماني لمدة سنة ونصف لقيادة خط المنتصف الأهلاوي حيث يجيد الاعب صناعة الأهداف وحصوله على أفضل لاعب في سبع مباريات 2013 م ويبلغ من العمر 28 عاماً يتميز اللاعب في لعب الكرات الثابتة وصناعة الأهداف يبلغ طول اللاعب 177 ووزنه 78 وسيتم الإعلان عن التوقيع الرسمي وإتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة .

فيما سيجري ياسر الفهمي عملية جراحية صباح غد
الأمير فيصل بن خالد يجتمع بمدرب الأهلي قبل لقاء العروبة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي اجتماعاً بمدرب الفريق الكروي الأول فيتور بيريرا ناقش من خلاله كافة الأمور المتعلقة بالفريق وآخر تحضيراته للقاء العروبة في الثالثة وخمس وثلاثين من عصر بعد غد الجمعة ضمن الجولة 16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، جاء ذلك على هامش حضور سموه للمران الرئيسي للفريق إعداداً للقاء العروبة .

وكان اللاعبون قد أدوا مراناً تكتيكياً بمشاركة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي وركز من خلاله المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء ، فيما واصل الثنائي مصطفى بصاص ولويس ليال تواجدهما في العيادة الطبية للاستشفاء من الإصابات التي يعانوا منها .

وفي جانب آخر يجري اللاعب ياسر الفهمي في السابعة من صباح غد عملية جراحية في الرباط الصليبي بمستشفى الحبيب لدى البروفيسور سالم الزهراني .


صحيفة المدينة

البرازيلي إيريك اوليفيرا يكمل عقد محترفي الأهلي

ياسر النهدي - جدة
تعاقدت إدارة النادي الأهلي مع صانع الألعاب البرازيلي إيريك دي اوليفيرا بيريرا «28» عامًا لمدة موسم ونصف، وبالتعاقد مع البرازيلي اوليفيرا ينضم إلى الثلاثي الأجنبي سوك وموسورو وليال ليكمل الأهلي عقد محترفينه الأجانب.

فيصل بن خالد يحاصر بيريرا بأخطائه
بصاص وليال في العيادة وعملية رباط للفهمي

ياسر النهدي، سليمان مخاشن - جدة
ناقش الأمير فيصل بن خالد عضو شرف النادي الأهلي مدرب الفريق الكروي الأول فيتور بيريرا في اجتماع عقده أمس تم من خلاله مناقشة كافة الأمور المتعلقة بالفريق وآخر تحضيراته للقاء العروبة في الثالثة وخمس وثلاثين من عصر بعد غد الجمعة ضمن الجولة الـ 16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، جاء ذلك على هامش حضور سموه للمران الرئيس للفريق استعدادًا للقاء العروبة.

وكان اللاعبون قد أدوا مراناً تكتيكياً بمشاركة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي وركز من خلاله المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء، فيما واصل الثنائي مصطفى بصاص ولويس ليال تواجدهما في العيادة الطبية للاستشفاء من الإصابات التي يعانيان منها. وفي جانب آخر يجري اللاعب ياسر الفهمي في السابعة من صباح غد عملية جراحية في الرباط الصليبي بمستشفى الحبيب لدى البروفيسور سالم الزهراني.


صحيفة الرياض

بيع تذاكر العروبة والأهلي يبدأ اليوم

الجوف - سلطان العويش
أوضح المتحدث الرسمي بالنادي تيسير العيد أنه سيبدأ بيع التذاكر للمباراة عصر اليوم (الخميس) على بوابتي النادي فقط، وسيتولى النادي بيع تذاكر المباريات بعد اعتذار المتعهد لبيعها مجلس شباب الجوف.



خدمات المحتوى

  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Twitter
  • أضف محتوى في google
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في whatsup
  • أضف محتوى في instagram
  • أضف محتوى في linkedin
  • أضف محتوى في youtube
  • أضف محتوى في mail
  • أضف محتوى في rss
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Digg
...

الخرج نيوز
الخرج نيوز


تقييم
2.12/10 (8 صوت)

جديد المقالات

جديد الفيديو

تغذيات RSS