الأخبار
أخبار محلية
اختتام فعاليات " الشرقية .. فرحة عائلية " وسط حضور كبير
للمشاركة والمتابعة
اختتام فعاليات " الشرقية .. فرحة عائلية " وسط حضور كبير
اختتام فعاليات

08-13-2013 07:45 PM
الخرج نيوز _ الدمام


اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات مساء أمس 90 فعالية مصاحبة لاحتفالات أهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك التي استمرت خمسة أيام تحت عنوان " الشرقية .. فرحة عائلية " في 10 مواقع مختلفة في الدمام والخبر والظهران والقطيف , بمشاركة جماهيرية كبيرة من أهالي وزوار المنطقة , مسجله الفعاليات إقبالا كبيرا في الدمام والخبر والظهران والقطيف , التي روعي فيها الأجواء التي تمر بها المنطقة من ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة ، حيث كانت غالبية الفعاليات مقامة في أماكن مغلقة ومكيفة .
وأشاد رئيس مجلس إدارة صندوق المناسبات بغرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد بتفاعل أهالي المنطقة وزوارها مع الفعاليات التي أطلقها الصندوق خلال إجازة عيد الفطر السعيد ، الذي كان سببا وجيها وأساسياً في نجاح هذه الفعاليات , مشيراً إلى أن الصندوق حينما أقرّ تلك الفعاليات المصاحبة لحفل الأهالي بالعيد كان قد اعتمد على رأي الجمهور ، وتفاعلهم ، ومدى جاذبية وانسجام كل فعالية مع متطلبات الجمهور ، ورأيهم فيها ، كما تم إقرار عدداً من الفعاليات بناء على نجاحها في الأعوام الماضية مما دفع الصندوق إلى تكرارها في العام الحالي ، مع بعض الإضافات.
وأفاد الراشد أن الصندوق خلال استعداده لتنفيذ وإطلاق تلك الفعاليات حرص على أن تتواجد الفعاليات في المواقع التي تشهد كثافة وحضورا جماهيريا كثيفا ، مثل الواجهات البحرية والمجمعات التجارية والمواقع العامة في كل من الخبر والدمام والقطيف ، وكان ذلك سببا لتنوع الفعاليات وزيادتها في العام الحالي ، إلى 90 فعالية مختلفة .
وبين أنه تمت مراعاة التنوع في الاهتمامات لدى المواطنين والمقيمين في المنطقة حيث تنوعت الفعاليات مابين ثقافية واجتماعية وترفيهية وفنية ، فضلا عن فتح المجال لفئات لم تكن ضمن الاهتمام في الأعوام الماضية ، مثل الجاليات المقيمة في المنطقة ، والفئات ذوات الاحتياجات الخاصة ، مشيراً إلى أن الفعاليات التي نفذت خلال الإجازة تدخل في نطاق الخدمة الاجتماعية التي تقدمها غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات.
وأعرب الراشد عن أمله في المزيد من التفاعل في الأعوام الماضية ، مشيدا بالتفاعل الكبير الذي وجدته الفعاليات من قبل أهالي وزوار المنطقة.
يذكر أن العروض التي أقيمت على أرض الصالة الخضراء بالدمام شهدت حضورا كثيفا ، حيث اشتملت العروض على الاستاند اب كوميدي , وفرقة كناري الإنشادية , وفرقة " خواطر الظلام" التي سجلت أعلى نسبة جمهور من بين العروض التي أقيمت في الصالة الخضراء , فيما استمر تدفق الأطفال على قرية الطفل في الخيمة المجاورة للصالة الخضراء المعدة خصيصا لإقامة 6 فعاليات للطفل حتى اليوم الأخير ، مستمتعين بفعاليات عديدة في مقدمتها مسرح الطفل وركن الرسم والتصوير والألعاب الإلكترونية.
فيما لا تزال على كورنيش الدمام عروض السيرك مستمرة لثلاثة أيام قادمة بناء على رغبات الجمهور الذي طالب باستمرار هذه الفعالية ، حيث شهدت عروض السيرك تواجدا كثيفا مما اضطرت اللجنة المشرفة عليه على زيادة عدد العروض في اليوم الواحد إلى أربعه عروض.
كما قدمت الجالية اليمنية في منتزه الملك فهد الترفيهي عرضها الأخير أمس وسط حضور كبير اثبت نجاح الفعالية.
في حين شهدت عروض الألعاب النارية التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام من أول أيام العيد في كلا من الواجهة البحرية بالدمام والخبر وشاطئ نصف القمر حضوراً كبيراً من أهالي وزوار المنطقة الشرقية.



خدمات المحتوى

  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Twitter
  • أضف محتوى في google
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في whatsup
  • أضف محتوى في instagram
  • أضف محتوى في linkedin
  • أضف محتوى في youtube
  • أضف محتوى في mail
  • أضف محتوى في rss
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Digg
...

الخرج نيوز
الخرج نيوز


تقييم
3.69/10 (5 صوت)

جديد المقالات
د.متعب الرشود
د.متعب الرشوداجتماعات العيد

تغذيات RSS