الأخبار
هنا الأرشيف اخبار الخرج القديمه
رؤساء أندية الخرج يثمنون الدعم الكبير للقطاع الشبابي والرياضي بالمملكة
للمشاركة والمتابعة
رؤساء أندية الخرج يثمنون الدعم الكبير للقطاع الشبابي والرياضي بالمملكة
رؤساء أندية الخرج يثمنون الدعم الكبير للقطاع الشبابي والرياضي بالمملكة

05-06-2013 10:36 AM
الخرج نيوز _ عبدالله الشعلان


ثمن رؤساء أندية الخرج الدعم الكبير الذي يحظى به القطاع الشبابي والرياضي في المملكة بمناسبة الذكرى الثامنة لإعلان البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الشعلة الاستاذ فهد الطفيل : " إن مناسبة البيعة تجسد روح التلاحم وصدق الولاء وتعبر عما يكنه الشعب السعودي من محبة لمليكه وتقدير لما يبذله - أيده الله - من جهود لرفعة الوطن وتحسين مستوى معيشة مواطنيه".
وأوضح أن القطاع الشبابي والرياضي نال نصيباً وافراً من اهتمام خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وحظي برعاية أبوية كريمة خاصة تجسدت في العديد من القرارات والأوامر الملكية الكريمة التي أثمرت بالكثير من المشروعات الوطنية التي تلبي احتياجات وطموحات أبنائه الشباب والرياضيين في شتى مجالاتهم واهتماماتهم مما كان له بالغ الأثر في شعورهم بالفخر والاعتزاز بهذه الذكرى الغالية التي انطلقت منها مواكب العطاء التي تستهدف صالحهم وخيرهم وتعينهم على تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم في مختلف ميادين العمل الشبابي والرياضي وتمكنهم من الوصول بعطاءاتهم إلى أقصى درجات التفوق على خارطة المنافسات الإقليمية والقارية والدولية.

من جانبه رفع رئيس مجلس إدارة نادي الكوكب الاستاذ دباس الدوسري باسمه ونيابة عن أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بمناسبة الذكرى الثامنة لتوليه مقاليد الحكم ، مؤكدًا أنها تعد مناسبة غالية على أبناء المملكة كافة.

وقال : " تمر هذه الذكرى الغالية على قلوبنا بكل فخر واعتزاز ، فمليكنا وقائدنا يحظى بمحبة وولاء أبناء شعبه الوفي وبتقدير واحترام قادة دول العالم ، حيث تواصل بلادنا الغالية في عهده الميمون السير باتجاه التقدم والنماء والتطور والتنمية المستدامة برؤى مستقبلية ثاقبة تثبتها الإنجازات الشامخة الظاهرة للعيان والتي وضعت بلادنا اليوم - في فترة قياسية - ضمن مصاف دول العالم المتقدمة ، واضعة التنمية البشرية وبناء الإنسان وقدراته والاستثمار في أبناء الوطن في أعلى سلم الأولويات ، مثمنًا اهتمامه بأبنائه الشباب ودعمه لهم وللأنشطة الرياضية مما أسهم في تطور الرياضة السعودية.
وسأل رئيس نادي الكوكب المولى عز وجل أن يحفظ القيادة الرشيدة وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان.

بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة نادي الشرق الاستاذ مفرح السبيعي أن الذكرى الثامنة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم تطل على الجميع والوطن يشهد تحولات كبرى داخليًا وخارجيًا تبوأت فيها المملكة مكانة مرموقة بين مصاف دول العالم ، وتحقق فيها لأبناء المملكة المزيد من التقدم والازدهار والعديد من المنجزات والإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية ، التي نفخر بها جميعاً , مشيراً إلى أن المملكة شهدت منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - إنجازات قياسية في عمر الزمن تميزت بالشمولية والتكامل لتشكل ملحمة عظيمة لبناء وطن وقيادة أمة خطط لها وقادها بمهارة واقتدار ، كما اتسم عهده الميمون بسمات حضارية ومدنية رائدة تتضمن حلولاً تنموية فعالة لمواجهة التوسع في شؤون الحياة ليعيش المواطن السعودي في رخاء واستقرار .
فيما وصف رئيس مجلس إدارة نادي السد الاستاذ محمد المياح الذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بالمناسبة الغالية على أبناء الوطن ، وتجسيد للحمة الوطنية بين أبناء الشعب وقيادة الحكيمة , مؤكداً أن المملكة شهدت خلال هذه الحقبة نهضة شاملة وقفزات تنموية نحو التطور والبناء والتشييد في مختلف الميادين فكانت بحق مفخرة ووسام يعتز به كل أبناء الوطن ، مثمناً جهود الملك المفدى وعطاءاته المتواصلة للقطاع الشبابي والرياضي ودوره الفاعل والبناء في تحقيق النهضة الوطنية الشاملة.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة نادي السلمية الاستاذ جمعان الدوسري : إن ذكرى البيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين ـ رعاه الله ـ تحاكي العطاء والأيام المضيئة والخالدة في تاريخ الملك الصالح والحاكم العادل، حيث أن الحديث عن مبايعة الملك عبدالله لا يقف عند حد ما تحقق من انجازات ، وإنما يتناول تلك العلاقة الفريدة من الترابط والمحبة ما بين الشعب والقائد أنها حالة لا يمكن أن تصنعها الانجازات فقط .

وأكد أن الأبعاد الإنسانية النبيلة التي يراها السعوديون في قائدهم هي من تترجم هذه العلاقة إلى حالة من الحب الإنساني الصادق، داعياً العلي القدير أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين ويحفظه وأن يحقق لبلادنا الغالية في ظل قيادته الحكيمة كل أسباب التقدم والازدهار.

من جانبه ورفع رئيس مجلس إدارة نادي الأنوار الاستاذ عبدالرحمن الشريم التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بمناسبة ذكرى البيعة الثامنة لتوليه مقاليد الحكم في المملكة.

وقال :" منذ تولي خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - مقاليد الحكم حقق الوطن الكثير من المنجزات الوطنية التي يصعب حصرها وإيفاءها حقها لأنها أسست لمفهوم تطويري وتنموي يشمل جميع المناطق ، مشيراً إلى أن ما تحقق في هذا العهد الزاهر من بناء وتطور واستقرار هو دليل صدق التوجه والحرص على رفاهية المواطن وإسعاده وتوفير سبل الراحة والرفاهية له في مختلف الميادين".

بدوره قال رئيس مجلس إدارة نادي الفرع الاستاذ ناصر الخثلان : " إن الذكرى الثامنة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - هي لحظة لتجديد الولاء والدعاء له بطول العمر والصحة والعافية لأنه القائد الذي نذر نفسه لبلاده وأمته فهو الوالد الذي يسهر على راحة أبناء شعبه ورخائهم وتأمين مستقبل مشرق لهم ".

وعدّ الخثلان ذكرى البيعة بوقفة للتأمل في الانجازات العظيمة التي حققها خادم الحرمين الشريفين منذ توليه مقاليد الحكم وليس من العدل أن تمر دون ذكر ما تمّ إنجازه في مجالات شتى ومن ضمنها إنجازات القطاع الشبابي والرياضي.

فيما وصف رئيس مجلس إدارة نادي التوباد الاستاذ عبدالله الحمدان الذكرى الثامنة لتولي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم بالذكرى التي تملؤ وجدان الوطن بأكمله حباً وفخراً بقائد فذ وحاكم بارع , احتل مكاناً كبيراً في قلوب أبناء الوطن .

وقال :" إن خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - دأب منذ توليه مقاليد الحكم على العمل المتواصل من أجل رفعة هذا الوطن وتحقيق تطلعات المواطنين في أرجاء المملكة الغالية , فأثمر ذلك العمل عن أعداد هائلة من المشروعات العملاقة والإستراتيجية التي تلبي جميع الاحتياجات وترسم مرحلة من النمو والتطور الذي يتفاخر به كل مواطن على ثرى هذه الأرض" .
ولفت النظر إلى ما حظيت به مشروعات الرئاسة العامة لرعاية الشباب من اهتمام وعناية من قبل القيادة الرشيدة مما أسهم في إنشاء العديد من المنشآت الرياضية ومقرات الأندية بالمملكة , سائلا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.



خدمات المحتوى

  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Twitter
  • أضف محتوى في google
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في whatsup
  • أضف محتوى في instagram
  • أضف محتوى في linkedin
  • أضف محتوى في youtube
  • أضف محتوى في mail
  • أضف محتوى في rss
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Digg
...

الخرج نيوز
الخرج نيوز


تقييم
3.38/10 (6 صوت)

جديد المقالات
هند العتيبي - الجوف
هند العتيبي - الجوف همم الشباب تعانق السحاب

تغذيات RSS