الأخبار
الرياضية المحلية والعالمية
قمة الجولة 16: الشباب يبحث عن الوصافة.. والأهلي لمصالحة جماهيره
للمشاركة والمتابعة
قمة الجولة 16: الشباب يبحث عن الوصافة.. والأهلي لمصالحة جماهيره
قمة الجولة 16: الشباب يبحث عن الوصافة.. والأهلي لمصالحة جماهيره

12-27-2012 02:10 PM
الخرج نيوز _ الرياض

لفتح يسعى للمحافظة على صدارته أمام الشعلة.. والتعاون يستضيف الاتفاق
قمة الجولة 16: الشباب يبحث عن الوصافة.. والأهلي لمصالحة جماهيره

تنطلق اليوم الخميس الجولة الـ16 من دوري زين للمحترفين بثلاثة لقاءات، ففي مكة المكرمة، يتطلع كل من الأهلي والشباب إلى تحقيق النقاط الثلاث خصوصاً أن مستوياتهما ونتائجهما في الفترة الأخيرة لم ترق للمستوى المطلوب ولم ترض طموح أنصارهما ما يجعل الفوز مطلبا لكلا الفريقين اللذين تعادلا في الدور الأول بهدفين لكل منهما.

الأهلي المستضيف يدخل المباراة وهو في المركز السابع برصيد 19 نقطة جمعها من 13 مباراة، حيث فاز في 5 وتعادل كما خسر في 4 مباريات، وله مباراتان مؤجلتان.

يعيش الفريق حالياً تخبطاً فنياً غير مسبوق ما جعل بعض الأصوات تنادي برحيل المدرب التشيكي كارل ياروليم خصوصاً بعد الخسارة أمام النصر في كأس ولي العهد.

ويتوقع أن تكون المباراة مفصلية وربما تحدد نتيجتها مصير المدرب سواء بالاستمرار أو الإقالة، ولكن بعيداً عن هذه الحسابات فإن الفريق سيكون مطالباً بالفوز وسيعمل اللاعبون على ذلك ولاسيما أن صفوفه ستشهد عودة قائده تيسير الجاسم والنجم الصاعد مصطفى بصاص إلى جانب إحداث بعض التغييرات في التشكيلة وانتهاج الأسلوب الهجومي منذ البداية.

يبرز في الفريق أيضاً كامل الموسى والكولومبي خايرو بالومينو ومعتز الموسى والعُماني عماد الحوسني والبرازيلي فيكتور سيموس.

أما الشباب فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 32 نقطة جمعها من 15 مباراة، حيث فاز في 10 وتعادل في اثنتين وخسر في ثلاث، وخرج أخيراً من الدور الأول في مسابقة كأس ولي العهد ويأمل في استعادة توازنه والمحافظة على مركزه وربما التقدم للمرتبة الثانية فيما لو تعثر الهلال.

وقام المدرب البلجيكي ميشيل برودوم بمعالجة الأخطاء الدفاعية خلال الفترة الماضية أملاً في إيجاد الاستقرار للخط الخلفي الذي يعد من أضعف خطوط الفريق.

يبرز في الشباب البرازيليان فرناندو مينيغازو ومارسيلو كماتشو والأرجنتيني سبيستيان تيغالي إلى جانب ناصر الشمراني وحسن معاذ وأحمد عطيف والحارس وليد عبدالله.

وفي الأحساء، يسعى الفتح لمواصلة صدارته عندما يستضيف الشعلة حيث يخوض المباراة منتشياً بفوزه الأخير على الهلال 2-1 ومن قبله تعادله المثير مع النصر، حيث رفع رصيده إلى 36 نقطة. ويضم الفتح نخبة من اللاعبين السعوديين أمثال ربيع السفياني وحسين المقهوي وحمدان الحمدان وبدر النخلي وعبدالله العويشير، إضافة إلى البرازيلي التون جوزيه والكونغولي دوريس سالومو والسنغالي كيمو سيكوكو والأردني شادي أبوهشهش.

أما الشعلة فيحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة ويرغب في تحقيق مفاجأة وإلحاق الخسارة الأولى بالفريق الفتحاوي.

وفي بريدة، يستضيف التعاون نظيره الاتفاق، ويملك التعاون 13 نقطة في المركز الـ11، ويطمح التعاون للفوز مدعوماً بعاملي الأرض والجمهور للهروب من مناطق الخطورة في الدوري.

ويملك الاتفاق 25 نقطة في المركز الخامس، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل الصعود للمركز الرابع على أمل تعثر النصر يوم الجمعة والذي سيواجه الاتحاد.



خدمات المحتوى

  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Twitter
  • أضف محتوى في google
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في whatsup
  • أضف محتوى في instagram
  • أضف محتوى في linkedin
  • أضف محتوى في youtube
  • أضف محتوى في mail
  • أضف محتوى في rss
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Digg
...

الخرج نيوز
الخرج نيوز


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات
هند العتيبي - الجوف
هند العتيبي - الجوف همم الشباب تعانق السحاب

تغذيات RSS