الأخبار
أخبار محلية
أرامكو السعودية تشارك في منتدى الله يعطيك خيرها (#تنقلي_بأمان) المهندس بوبشيت: تعزيز ثقافة السياقة الآمنة للمرأة والأسرة كونها مقبلة على مرحلة جديدة
للمشاركة والمتابعة
أرامكو السعودية تشارك في منتدى الله يعطيك خيرها (#تنقلي_بأمان) المهندس بوبشيت: تعزيز ثقافة السياقة الآمنة للمرأة والأسرة كونها مقبلة على مرحلة جديدة
أرامكو السعودية تشارك في منتدى الله يعطيك خيرها (#تنقلي_بأمان) المهندس بوبشيت: تعزيز ثقافة السياقة الآمنة للمرأة والأسرة كونها مقبلة على مرحلة جديدة

04-14-2018 11:06 PM
الخرج نيوز _


تشارك لجنة السلامة المرورية في المنطقة الشرقية والمنبثقة عن شركة أرامكو السعودية الراعي الرسمي للمبادرة الوطنية الله يعطيك خيرها للسياقة الآمنة في منتدى (#تنقلي_بأمان) للسياقة الوقائية للمرأة والأسرةوالذي سيقام تحت رعاية معالي نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر الرماح وتنظمه المبادرة بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور خلال الفترة من 30رجب إلى 2 شعبان 1439ه الموافق من 16- 18 أبريل الجاري ويحتضنه قصر المؤتمرات بفندق كراون بلازا في المدينة الرقمية بالرياض.

ويقام المنتدى بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين لإقامة منتدى علمي ثقافي توعوي موجه للمرأة والأسرة.

وبهذه المناسبة أكد المهندس جميل بوبشيت رئيس قسم الإعلام والنشر للجنة السلامة المرورية وعضو اللجنة التنفيذية للمبادرة أن مشاركة أرامكو في المنتدى تأتي دعماً لمبادرة الله يعطيك خيرها وكافة الأنشطة التي تقوم بتنظيمها وتأكيداً على التعاون المشترك بين اللجنة والمبادرة، ولتشجيع وتحفيز المرأة السعودية لمواصلة نجاحاتها، مؤكداً أن المنتدى يقام في توقيت مثالي لتهيئة البيئة والمناخ المناسبين لتعزيز ثقافة السياقة الآمنة للمرأة والأسرة كونها مقبلة على مرحلة جديدة في حياتها.

وقال المهندس بوبشيت: يسعدنا أن نكون ضمن المشاركين في المنتدىلترسيخ خدمة المجتمع كواحدة من أهم السمات التي تميز المجتمع السعودي بكافة أطيافه، مبيناً أن أرامكو السعودية الراعي الرسمي للمبادرة منذ انطلاقها وتمتلك شراكة راسخة معها للسنة الخامسة على التوالي.

ومن أبرز المرتكزات التي سيتم مناقشتها خلال المنتدى: دور قطاعات المجتمع في السلامة المرورية، أهمية الوعي المروري للمرأة وأسرتها، أهمية الاستعداد النفسي والإدراك المعرفي لأهمية الإجراءات قبل وأثناء السياقة والعمل على تطويرها وتنشيطها إعلامياً، ومناقشة الإحصائيات والأرقام المتعلقة بتوجهات المرأة في المرحلة القادمة. بالإضافة إلى استعراض نماذج وتجارب في السلامة المرورية وعرض بعض الحالات والأرقام المتعلقة بتداعيات الحوادث المرورية ومنها الإعاقة الدائمة.

وتابع: ستكون مقطورة تحدي السياقة الآمنة حاضرة في المنتدى وهي من أبرز جهود التوعية المرورية التي تقدمها أرامكو السعودية والتي ستساعد الزائرات على اختبار معلوماتهن ومهاراتهن في السياقة، وتتيح لهناختبار مدى جاهزيتهنللمرحلة القادمة ومدى التزامهن بقواعد القيادة الوقائية.

وختم رئيس قسم الإعلام والنشر للجنة السلامة المرورية حديثه بالتأكيد على أن السلامة المرورية تأتي ضمن أولى أولويات أرامكو السعودية واللجنة، ولها بصمات متعددة في هذا المجال عبر مشاركاتها المتنوعة بكافة مناطق المملكة. داعياً زائرات المنتدى الحرص على تجربة "مقطورة تحدي السياقة الآمنة" كونها ستكون تجربة "استثنائية" على حد تعبيره.



خدمات المحتوى

  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Twitter
  • أضف محتوى في google
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في whatsup
  • أضف محتوى في instagram
  • أضف محتوى في linkedin
  • أضف محتوى في youtube
  • أضف محتوى في mail
  • أضف محتوى في rss
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Digg
...

الخرج نيوز
الخرج نيوز


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تغذيات RSS