الأخبار
إخبار وزارة التعليم
آل ذيبان ترعى حفل تكريم الطالبات المتفوقات لعام 1438-1439ه على مستوى محافظتي الخرج والدلم
للمشاركة والمتابعة
آل ذيبان ترعى حفل تكريم الطالبات المتفوقات لعام 1438-1439ه على مستوى محافظتي الخرج والدلم
آل ذيبان ترعى حفل تكريم الطالبات المتفوقات لعام 1438-1439ه على مستوى محافظتي الخرج والدلم

03-23-2018 11:54 PM
الخرج نيوز _ (الاعلام التربوي)


رعت مساعد مدير التعليم للشؤون تعليم البنات أ. سماح بنت مبارك آل ذيبان حفل تكريم الطالبات المتفوقات لعأم 1439-1438 ه على مستوى محافظتي الخرج والدلم والذي نظمته إدارة تعليم الخرج ممثلةً في قسم التوجيه والإرشاد في صباح هذا اليوم الخميس 1439/7/5ه ، حيث بلغ عدد الطالبات المتفوقات ( 383) طالبة . بحضور حرم محافظ محافظة الدلم أ. نوره الهدب ، مديرة تعليم مكتب الدلم أ. هياء العليوي رئيسة قسم التوجيه والإرشاد أ. هند الرحمه ،المستشار التعليمي والمشرف العام على مكتب المساعدة أ. أحلام الحقباني، ، حرم المدير التنفيذي لشركة الجامعة الأهلية أ. عبدالله الشدي ، مديرة الشؤون الاكاديمية ومديرة شؤون الطالبات والمسئولة عن iT في كليه لوريت أ. فاطمة العمودي ، أ. عميدة كلية التقنية أ. عهود العتيبي ، عميدة الكلية التقنية العالمية بالخرج Dr. Deborah Johnson ، عدد من رئيسات الأقسام والشعب النسائية ، قائدات المدارس ، المرشدات الطلابيات ، الطالبات المتفوقات وأمهات الطالبات ..
بدأ الحفل بتلاوة بمقدمة ترحيبية فآيات عطرة من الذكر الحكيم تلتها الطالبة ميسونه سعد المحسن من الثانوية الأولى تحفيظ بالدلم ثم نشيد ترحيبي للطالبات الصغيرات من الإبتدائية الثانية بالقاعدة الجوية .

وألقت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. سماح بنت مبارك آل ذيبان كلمتها حيث رحبت في البداية بسعادة حرم محافظ محافظ الدلم الأستاذة نوره الهدب وبالقيادات التربويات والضيوف الأفاضل والطالبات المتفوقات وأمهات الطالبات .
وذكرت آل ذيبان أن المتفوقون يمثلون ثروة لأي أمة ويشكلون حجر الزاوية في معيار تقدمها ونمائها فضلاً عن كونهم صناع الريادة لها ، وتناغما مع هذه المكانة أتت التوجهات لتكون في مجملها متواكبة مع حجم هذا التأثير الذي يمثله المتفوق في مضمار وميادين حياتنا حيث تقوم إدارات التعليم ممثلة في أقسام التوجيه والإرشاد الطلابي بجهود ملموسة ومؤثرة أثمر ت عن ممارسات ناضجة على أرض الواقع تكرس للنظرة الإيجابية نحو التفوق وبشكل يثمر عن ممارسات تُعنى بكل ما من شأنه الارتقاء بالمستوى الذهني والفكري والنفسي للمتفوقين من خلال إشاعة أجواء التفوق وصولاً إلى مزيد من العناية والاهتمام وخلق الفرص التي تساعد في تأسيس القواعد اللازمة لصناعة مجتمعات متفوقة.
تتوالى الجهود الحثيثة للاهتمام بهذه الكوكبة المتميّزة من بناتناالطالبات وما هذا الاحتفال السنوي بهن الا خطوة ضمن سلسلة طويلة من الجهود التي تبذلها الإدارة لأجل العناية الكافية بهذه الشريحة .

وأضافت : ” من هذا المنطلق وبناء على مانلمسه من جهود حثيثة في هذا المضمار من قبل زميلاتي في قسم التوجيه والإرشاد برئاسة الأستاذة هند لرحمة وبقية الزميلات الكريمات في القسم فأنني أسجل لهن عظيم شكري وفيض امتناني على تلك الجهود كما أتوجه بالشكر للأخوات قائدات المدارس والمرشدات والمعلمات ولأولياء الأمور على جهودهن الحثيثة في صناعة التفوق ودعم وتشجيع الطالبات ويسرني بهذه المناسبة ان انقل تهنئية سعادة مدير التعليم الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار وتهنئتي لبناتي المتفوقات راجيةً لهن كل التوفيق والسداد نشكر للجميع تشريفهم بالحضور وللمنظمين والداعمين ” .

بعد ذلك علت آل ذيبان خشبة المسرح ويرافقها حرم محافظ محافظة الدلم , مديرة مكتب تعليم الدلم أ. هياء العليوي و رئيسة قسم التوجيه والإرشاد أ. هند الرحمه لتكريم الطالبات المتفوقات بشهادات الشكر والهدايا القيمه عبر مسيرة التفوق ( بمثلكم نفخر ) .

كما تم تكريم شركة الجامعة للتطوير والتدريب لاستضافة حفل تكريم المتفوقات , مركز التنمية الاجتماعي والحضاري باليمامة لاستضافة لقاء المرشدات . تكريم المرشدات الحاصلات على درجة التميز في دورتها (الثامنة) والمشاركات في جائزة التعليم للتميز بدورتها (التاسعة) , تكريم المعلمة المشاركة في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم والطالبات المشاركات في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم.
تلا ذلك كلمة الطالبات المتفوقات وألقتها بالنيابة الطالبة عهد مشاري بن صقر الشهراني . بعد ذلك ألقى طالبات ثانوية الجامعة الأهلية فقرة أوبريت ( حكاية تميز ) , ثم تألقن طالبات متوسطة وثانوية التحفيظ للقران الكريم في أوبريت ( حكاية جيل ) .
في ختام الحفل كرم قسم التوجيه والإرشاد مساعدة مدير التعليم أ. سماح آل ذيبان المشرف العام على الرعاية الكريمة للحفل , كما كرمت آل ذيبان وأ. هند الرحمة قائدات الطالبات المتفوقات, المرشدات المساهمات في تنفيذ الورشة التدريبة للتهيئة الإرشادية , قائدات المدارس المساهمات في تنفيذ الورشة التدريبة للتهيئة الإرشادية , مدققة كتيب السبل المثلى لتفعيل الأسبوع التمهيدي , قائدات المدارس المنفذة لبرنامج انجاز السعودية للعام الدراسي 1437-1438ه , المرشدات المنفذات لبرنامج انجاز السعودية للعام الدراسي 1437-1438ه , اللجان التنفيذية لحفل تكريم المتفوقات و الطالبات المشاركات في فقرات حفل تكريم المتفوقات والجهات الداعمة متمثلا في مجموعة صيدليات الزها, مشغل دار عهود ومدارس الجامعة وشركة موارد المياة .


image
image
image



خدمات المحتوى

  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Twitter
  • أضف محتوى في google
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في whatsup
  • أضف محتوى في instagram
  • أضف محتوى في linkedin
  • أضف محتوى في youtube
  • أضف محتوى في mail
  • أضف محتوى في rss
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Digg
...

الخرج نيوز
الخرج نيوز


تقييم
1.41/10 (15 صوت)

جديد المقالات

تغذيات RSS