الأخبار
أخبار مركبات وطيران
"كوزمو ترافل" توسع حضورها في الإمارات بافتتاح ثلاثة فروع جديدة
للمشاركة والمتابعة
"كوزمو ترافل" توسع حضورها في الإمارات بافتتاح ثلاثة فروع جديدة


03-06-2018 08:20 PM
الخرج نيوز _ ( دبي : الإمارات العربية المتحدة)

أعلنت "كوزمو ترافل"، العضو في مجموعة العربية للطيران وإحدى شركات إدارة السفريات الرائدة في المنطقة، عن افتتاح ثلاثة منافذ جديدة للبيع، وذلك ضمن إطار استراتيجيتها التوسعية الطموحة. ومع افتتاح المنافذ الجديدة في كل من بر دبي والقوز ومنطقة النهدة في الشارقة، يرتفع عدد فروع شبكة كوزمو ترافل إلى أكثر من 90 فرعاً على الصعيد العالمي.

وقال "جمال عبد الناصر"، الرئيس التنفيذي لشركة "كوزمو ترافل": "نعرب عن سعادتنا بافتتاح فروع جديدة لنا في ثلاثة مواقع استراتيجية مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر هذه خطوة هامة للغاية نحو تحقيق رؤيتنا في أن نكون وكالة السفر الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. وإنه لمن دواعي الفخر أن نشهد النمو السريع لأعمالنا والذي ينعكس إيجاباً على خلق المزيد من الفرص الوظيفية ضمن قطاع السفر والسياحة".

وتابع: "ستسهم المكاتب الجديدة في تلبية متطلبات مختلف الجاليات التي تقطن في هذه المواقع الاستراتيجية في دبي والشارقة _ والتي تشمل مجتمع التجار في بر دبي ومجتمع العمال في القوز والأحياء السكنية في منطقة النهدة بالشارقة. ويأتي ذلك في إطار استراتيجيتنا للوصول إلى المقيمين في مواقع رئيسية ضمن الوجهات التي نعمل بها".

وأشار عبد الناصر إلى أنه "بالنسبة لكوزمو ترافل، فإن عام 2018 سوف يشهد أيضاً الاطلاق المرتقب لمنصة تعاملات مؤسسات الأعمال مع المستهلكين المحدّثة www.gocozmo.com، والتي سوف تطرح عدداً من خيارات السفر الميسرة أمام عملائنا. حيث تتيح هذه البوابة الالكترونية لزوارنا تجربة حجز سهلة ومريحة توفر إمكانية الاختيار من بين أكثر من 100 شركة طيران وما يزيد على 100.000 فندق حول العالم".

وسوف تتضمن البوابة الالكترونية عروض رحلات سياحية ضمن مجموعة من الفئات بما في ذلك سفن الرحلات السياحية والرحلات الاستكشافية ورحلات شهر العسل، والتي يتم توفيرها بأسعار تنافسية للغاية. وتتوفر على البوابة أيضاً ترتيبات للسفر مصممة حسب الطلب للمسافرين المستقلين والعملاء من المؤسسات.

وفي العام 2017، قامت "كوزمو ترافل" بإعادة تسمية بوابتها الالكترونية التجارية المخصصة لتعاملات مؤسسات الأعمال فيما بينها www.travtrolley.com، وهي واجهة تفاعلية سهلة الاستخدام لكل من وكلاء السفر والمؤسسات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. حيث توفر هذه المنصة المبتكرة تسجيل دخول أحادي لاغتنام وإدارة طيف من خدمات السفر عبر مختلف أنحاء العالم.

وتوفر "كوزمو ترافل" مجموعة متكاملة وشاملة من منتجات وخدمات السياحة والسفر بما في ذلك تذاكر الطيران، وأفضل صفقات حجوزات الفنادق، وخدمات التأشيرة، بالإضافة إلى خدمة مرحبا، وباقات العطلات وخدمات الاستقبال والترحيب في المطارات.

نبذة عن "كوزمو ترافل" Cozmo Travel:
كوزمو ترافل ذ.م.م. هي شركة متخصصة في مجال إدارة السفريات ومعتمدة ومدارة بصفة مستقلة من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، ومملوكة لمجموعة العربية للطيران، التي يقع مقرها الرئيس في الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم إطلاق الشركة في العام 2010، بهدف توفير حلول سفر مصممة حسب الطلب للمسافرين المستقلين والعملاء من المؤسسات. ونجحت "كوزمو ترافل" خلال فترة قصيرة في صنع اسم لنفسها في المنطقة، من خلال توفير مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات الاستشارية ذات المستوى العالمي والتي تدعم الشركات والأفراد على حدّ سواء. وتمتلك الشركة حالياً محفظة تضم أكثر من 90 فرعاً، بالإضافة إلى مكاتب البيع التابعة للعربية للطيران والتي تشتمل على مرافق لإيداع الحقائب ضمن المدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتغطي المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والهند والصين. وتعتبر كوزمو شركة تركز بالدرجة الأولى على العملاء ويعمل لديها أكثر من 850 خبيراً متمرساً. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقعنا: www.cozmotravel.com.



image



خدمات المحتوى

  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Twitter
  • أضف محتوى في google
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في whatsup
  • أضف محتوى في instagram
  • أضف محتوى في linkedin
  • أضف محتوى في youtube
  • أضف محتوى في mail
  • أضف محتوى في rss
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Digg
...

الخرج نيوز
الخرج نيوز


تقييم
1.01/10 (21 صوت)

جديد المقالات
محمد أحمد آل مخزوم
محمد أحمد آل مخزومفلاشات تعليمية !

جديد الفيديو

تغذيات RSS